محكمة نواكشوط الشمالية تؤجل الدورة الجنائية المقررة 30 يونيو

أربعاء, 06/24/2026 - 15:41

أعلن رئيس المحكمة الجنائية بولاية نواكشوط الشمالية، محمد سعيد محمد الحسن مولاي العباس، تأجيل انعقاد الدورة الجنائية التي كانت مقررة يوم 30 يونيو الجاري.

وبرر رئيس المحكمة التأجيل بأنه جاء بناءً على طلب من النيابة العامة، باعتبارها طرفاً أصيلاً في الدعوى العمومية، مشيراً إلى أن تاريخ انعقاد الدورة سيحدد لاحقاً، دون تحديد معين.

وأمر رئيس المحكمة بإبلاغ قرار التأجيل إلى وكيل الجمهورية وتعليقه على لوحة إعلانات المحكمة.