منوعات

مغنية سعودية تبدأ حفلتها بالرقص وتنهيها بتلاوة القرآن (فيديو)

سبت, 05/18/2019 - 18:34

أثارت المغنية السعودية الشابة روتانا طرابزوني الجدل بفيديو انتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ختمت رقصتها بقراءة آيات من القرآن الكريم.. شاهد قصته كاملة.

 

حُكم تبادل "رسائل النكت الإباحية" عبر "واتس اب" في رمضان؟

خميس, 05/16/2019 - 16:40

وجَّه إلى الشيخ والداعية في الشؤون الإسلامية السعودية ومستشار لجنة تراحم "محمد الغضية"، السؤال التالي للبيان الشرعي حولها ومعرفة حكمه في الإسلام:

هل هناك حرج في تبادل "رسائل النكت الإباحية" عبر مجموعات "واتس أب" من باب الترفيه؟

- لا يجوز ذلك، ولا يجب على المسلم أن يفتح على نفسه بابًا للشهوات.

"الذبح الحلال" محط خلاف أمريكي أوروبي!

خميس, 05/16/2019 - 16:23

انتقد المبعوث الأمريكي لمعاداة السامية سلطات الدول الأوروبية التي تمنع ذبح المواشي حسب الطريقة الدينية، حيث تسمح بقتل المواشي حصرا بالأساليب التي لا تعرضها للألم.

ويسمح كلا الدينين، الإسلام واليهودية، بأكل لحوم الحيوانات التي تذبح من عنقها وهي في حالة وعي تام، على عكس الطرق المتبعة في بعض الدول الأوروبية، حيث "تخدر" الحيوانات قبل عملية ذبحها، حتى لا تشعر بالألم.

وتحدث المبعوث الأمريكي، إيلان كار، في كلمة ألقاها خلال المؤتمر العام لاتحاد الحاخامات الأوروبيين، في بلجيكا، واصفا التشريعات الأوروبية الخاصة بطرق الذبح، بـ "المشينة".

شاهد كيف عاقبت النساء معلم قرآن تحرش ببناتهن؟ (فيديو)

سبت, 05/11/2019 - 15:59

اكتشفت مجموعة من النساء في باكستان أن رجل الدين أو "الملا" كما يطلق عليه هناك، تحرش ببناتهن خلال جلسات لتحفيظ القرآن الكريم، وهو ما أثار جنونهن، لتبدأ بعد ذلك مرحلة العقاب.

وأظهر مقطع فيديو تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل اليوم الجمعة، بعض النساء في باكستان وقد أنزلن عقابًا قاسيًا على رجل الدين "الملا"، بعد تحرشه ببناتهن خلال تحفيظ القرآن.

وانهالت النساء بالضرب بالأحذية على "الملا"، الذي ظهر جالسًا مستسلمًا وراضيًا بعقابه في أحد المشاهد، قبل أن يظهر في مشهد آخر في الشارع والنسوة يلاحقنه بالأحذية ويضربنه على رأسه ووجهه.

الجن يمسح السبورة وأشباح وأصوات مخيفة في مدرسة مالك (فيديو)

جمعة, 05/10/2019 - 16:37

تنتشر داخل مدرسة مالك بن نبي ببلدية وادي تليلات في مدينة وهران الجزائرية حالة من الخوف والبلبلة بسبب أمور غريبة تحدث في قاعاتها.

ونشرت صحيفة النهار الجزائرية تقريرا عن مدرسة مالك بن نبي يصور الحالة التي وصل إليها التلاميذ الذين، وفقا لأقوالهم، يتعرضون للتشويش من طرف "الجن"، حيث فشل العديد من الرقاة الذين استنجدوا بهم لطرد الأرواح التي سكنت جنبات المدرسة وبثت الرعب في نفوس الطلاب ومعلميهم.

كما اشتكى أولياء الأمور وعبروا عن خوفهم على أبنائهم خصوصا بعد تعرض تلميذة لاضطرابات نفسية أجبرتها على ملازمة المنزل.

ابنة حسن نصر الله تكشف أسراراً لأول مرة عن حياة أبيها

خميس, 05/09/2019 - 17:38

تحدثت ابنة الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، عن أسرار كشفتها لأول مرة عن حياة والدها، قائلةً: إن أشياء كثيرة تغيرت في حياة أسرتها بعد حرب تموز (حرب لبنان 2006).

وأضافت زينب، وفق ما أوردت وكالة (سبوتنك) للأنباء: "كنت قبل الحرب أستطيع زيارة بيت العائلة براحة تامة حيث كنا نلتقي الوالد على الغداء أو العشاء، الراسخ في الذهن والمحفور في القلب صور جميلة كعندما كنا نعود من مجالس أبي عبد الله الحسين  في الصيف، حيث كنت أجلس إلى جانبه ونرتوي سويا من أكواب اللبن البارد، لكن بعد الحرب، تغير المشهد بفعل الخطر الإسرائيلي.

"أدومة".. أشهر مثلي في المغرب يعلن توبته خلال شهر رمضان

خميس, 05/09/2019 - 17:19

نشر رشاد الحجوي، المعروف على مواقع التواصل في المغرب باسم "أدومة"، صورة على حسابه في إنستغرام، يظهر فيها باللحية وعلى رأسه طاقية، وعلى محياه ملامح الوقار، ليعلن أنه سيغلق حسابه في شهر رمضان .

وأرفق "أدومة" صورته بالتعليق التالي: "الحساب مغلق في شهر التوبة.. تقبل الله منا ومنكم صالح اﻷعمال وكل عام وأنتم بخير، تحياتي أدومة".

ونالت الصورة إعجاب أكثر من 2500 شخص خلال ساعات، وأكثر من 180 تعليقًا، ركزت أغلبها على تشجيعه على التوبة، فيما توجهت أخرى إلى السخرية منه ، مثل نعته بـ "الحاج أدومة".

"سم حلو" على موائد الإفطار يهدد حياة الصائمين!

أربعاء, 05/08/2019 - 15:49

كشفت دراسة باكستانية أن تناول المشروبات الغازية، التي يطلق عليها "السم الحلو"، في شهر رمضان يهدد صحة الصائمين.

وأكد الخبراء أن تجرع 8 أكواب من المشروب الغازي وقت الإفطار، عندما تكون المعدة خاوية، قد يسبب مشكلات صحية خطيرة ربما تودي بحياة الأفراد، وفقا لصحيفة "أوردو بوينت" الباكستانية.

وقال أخصائي التغذية، الدكتور بلال جميل: "إن استهلاك المشروبات الغازية عند الإفطار أو السحور، يمكن أن تكون له عواقب وخيمة، لصعوبة استيعابها أثناء عملية الهضم".

قصر زوجة صدام حسين يشعل خلافا عشائريا

أربعاء, 05/08/2019 - 15:35

قالت النائبة في البرلمان العراقي، عالية نصيف، إن خلافا حدث بين عشيرتين بسبب منزل زوجة رئيس النظام العراقي الراحل صدام حسين في منطقة الرضوانية ببغداد.

وذكرت في بيان صحفي أن "مافيات الأراضي لا زالت مستمرة بحروبها للاستحواذ على الأراضي المربحة ذات المواقع الممتازة"، بحسب ( روسيا اليوم).

وأضافت أن "مزايدة تحدث على أرض في منطقة الرضوانية ببغداد مطلة على النهر يقال إن فيها بيتا كبيرا يعود إلى ساجدة خيرالله، زوجة رئيس النظام السابق، إذ تقدم للمزايدة أكثر من 300 شخص".

قصة سيدة جمعت بين زوجين فقتل أحدهما الآخر

اثنين, 05/06/2019 - 16:51

أنهى عامل مصري حياة موظف بطعنة سكين بعد مشاجرة عنيفة بينهما بسبب سيدة اكتشفا أنها جمعت بينهما كزوجين، وتبين أن المتهم تزوج عرفيا من الزوجة منذ عدة أشهر، وأقاما في إحدى الشقق بمنطقة العمرانية، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم والزوجة وبدأت النيابة التحقيق.

كانت البداية كما نقلت صحيفة صدى البلد المحلية، بتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بالعثور على جثة شخص داخل شقة بمنطقة العمرانية، انتقلت على الفور قوات الأمن، وتبين أن الجثة لموظف بشركة سيارات في الثلاثينات من العمر مصاب بطعنة بالبطن.

الصفحات