نواكشوط: تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين

أحد, 06/28/2026 - 07:30

أشرفت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، هدى باباه، مساء أمس السبت، بمدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط، على حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمعلمين الرئيسيين، التي حملت اسم الشهيد محمد يحي أشفغ نالله، بحضور عدد من أطر القطاع والطواقم التربوية وأسر الخريجين.
وفي ختام الحفل، كرمت الوزيرة المتفوقين الأوائل من أفراد الدفعة، تشجيعاً لهم على مواصلة التميز وتحفيزاً لبقية المعلمين على بذل المزيد من الجهد والعطاء، كما شمل التكريم عدداً من أطر مدرسة تكوين المعلمين تقديراً لجهودهم في تأطير وتكوين الدفعة والإسهام في الارتقاء بجودة التكوين.