عقد وزيرا العقارات وأملاك الدولة والإصلاح العقاري ووزيرة الإسكان والعمران، امس الجمعة، اجتماع عمل من أجل تعزيز التنسيق والتعاون بين القطاعين، والعمل بروح تكاملية من أجل إيجاد حلول عملية وملائمة لمختلف القضايا المطروحة.
وقد جرى الاجتماع بحضور الأمين العام لوزارة العقارات، السيد محمد محمود حمادي، والأمين العام لوزارة الإسكان، السيد محمد سالم بوخريص، إضافة إلى عدد من مسؤولي القطاعين.
أصيب شائق بجروح بعد سقوط شاحنة غرب مدينة بوتلميت خلال نزولها من منحدر مرتفع وهي تسير بشكل سريع، وتضرر شاحنة أخرى كانت تعبر الطريق باتجاه






























