أطلقت وزارات التحول الرقمي والتجهيز والنقل، بالتعاون مع الوكالة الوطنية لسجل السكان والوثائق المؤمنة، خدمة رقمية جديدة عبر بوابة "خدماتي" وتطبيق "هويتي"، تُمكّن المواطنين من إجراء مختلف معاملات البطاقات الرمادية باستخدام هواتفهم الذكية.
وتتيح الخدمة للمستخدمين متابعة طلباتهم إلكترونيا، ونقل ملكية البطاقات الرمادية، إضافة إلى استخراج نسخ بدل تالف أو ضائع، واستصدار بطاقات جديدة للمركبات المجمركة حديثا، مع إمكانية دفع الرسوم عبر المحافظ الإلكترونية.





























