أطلقت جمعيات "بذور المسرحية" و"زهرات مواهب" و"الأمل"، أمس السبت بمدينة الزويرات، حملة تحسيسية حول خطورة المخدرات في الوسط المدرسي، كما تهدف إلى نشر الوعي بين أفراد المجتمع بضرورة ترشيد الطاقة، خاصة في هذا الظرف الدولي الاستثنائي.
وأشرف على إطلاق الحملة التي تستمر ثلاثة أيام، مستشار والي تيرس زمور، محمد المصطفى محمد الأمين، بحضور الحاكم المساعد لمقاطعة الزويرات، والعمدة المساعد لبلدية الزويرات، ورئيس المنتدى الجهوي لمنظمات المجتمع المدني.





























