
غادر وزير الدفاع وشؤون المتقاعدين وأولاد الشهداء، السيد حننا ولد سيدي، العاصمة نواكشوط ليلة البارحة متوجها إلى العاصمة السنغالية دكار، لتمثيل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في مراسم إحياء الذكرى الحادية والثمانين لمذبحة “اتياروي”
للعام الثاني على التوالي، تتجدد دعوة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني لأعضاء الحكومة وكبار المسؤولين لقضاء عطلهم السنوية داخل البلا
في الوقت الذي كان ينتظر فيه سكان الحوض الشرقي من ممثليهم السياسيين ومنتخبيهم، أن يكسروا صمتهم، ويرفعوا صوتهم للمطالبة بالتنمية والخدمات ا
تشهد الساحة السياسية هذه الأيام تصاعد الحديث عن قرب الإعلان عن تشكيل حكومة جديدة، وسط دعوات متزايدة إلى تجديد النخب ومنح الفرصة للكفاءات


غادر وزير الدفاع وشؤون المتقاعدين وأولاد الشهداء، السيد حننا ولد سيدي، العاصمة نواكشوط ليلة البارحة متوجها إلى العاصمة السنغالية دكار، لتمثيل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني في مراسم إحياء الذكرى الحادية والثمانين لمذبحة “اتياروي”
