أطلقت الحكومة اليوم، المبادرة الوطنية تحت عنوان "موريتانيا.. صفر نفايات"، بهدف تقديم إطار استراتيجي وقانوني متكامل لتسيير النفايات، وتشجيع الابتكار في مجالات إعادة التدوير واسترجاع النفايات، فضلاً عن تعزيز مشاركة المواطنين في الحفاظ على بيئة نظيفة.
وأقيم حفل إطلاق المبادرة تحت رعاية حرم الرئيس مريم فاضل الداه، بحضور وزراء البيئة والتنمية المستدامة، والصحة، والمعادن والصناعة، والوزير المنتدب المكلف باللامركزية والتنمية المحلية.





























