أدت وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي، هدى باباه، اليوم الجمعة، زيارة تفقد لمديرية الامتحانات والمسابقات.
وتفقدت الوزيرة مختلف مصالح المديرية، واطلعت ميدانيا على آليات العمل ومستوى الجاهزية الفنية والتنظيمية.
واستمعت إلى عرض مفصل قدمه مدير مديرية الامتحانات والمسابقات اليدالي مكت، استعرض فيه المهام الأساسية للمديرية وهيكلتها الإدارية التي تضم ثلاث مصالح رئيسية، إضافة إلى دورها في تنظيم مسابقات دخول السنة الأولى الإعدادية وشهادة ختم الدروس الإعدادية والباكلوريا الوطنية ومسابقات دخول ثانويات الامتياز.






























