قالت وزارة الصحة أنها نشرت 19 سيارة إسعاف في ولاية كوركول، وذلك في إطار الإجراءات المصاحبة لزيارة رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، للولاية، بهدف تعزيز الجاهزية الصحية وضمان الاستجابة السريعة للحالات الاستعجالية.
وأضافت الوزارة في إيجاز، أنه تم توزيع سيارات الإسعاف وفق خطة ميدانية شملت تخصيص ست سيارات على المحور الرابط بين كيهيدي ونواكشوط، وسيارتين لمرافقة الموكب الرسمي، فيما نشرت بقية السيارات على المحاور التي تربط بين مقاطعات الولاية الخمس.
أطلق وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية محمد عبد الله لولي أول مساعد حكومي يعمل بالذكاء الاصطناعي، ويتيح للمواطنين إجابا





























