وجه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني اليوم الثلاثاء برقية تعزية إلى جلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة، على إثر الأمطار الغزيرة والفيضانات التي شهدتها بلاده وخلفت عددا من الضحايا.
وجاء في نص البرقية:
“صاحب الجلالة الملك محمد السادس،
تلقيت ببالغ الحزن والأسى نبأ الفاجعة التي وقعت في مدينة آسفي بسبب أمطار غزيرة وفيضانات، مخلفة عددا من الضحايا والمصابين.






























