أوقف عدد من مرافقي وتلامذة الشيخ محمد ولد سيدي يحي، مساء أمس، شخصاً حاول الاعتداء عليه أمام منزله في حي تنسويلم بمقاطعة دار النعيم، التابعة لولاية نواكشوط الشمالية.
ووفقاً لشهود عيان، فإن الشخص المعني حاول صفع الشيخ أثناء وجوده أمام منزله، قبل أن يتدخل بعض المواطنين ومرافقو الشيخ للسيطرة عليه ومنعه من تنفيذ اعتدائه.
وبعد توقيفه، تم تسليم المشتبه به إلى مفوضية الشرطة رقم 2 بدار النعيم، حيث باشرت الجهات الأمنية الإجراءات اللازمة للتحقيق في ملابسات الحادثة ودوافعها.
ولم تتضح حتى الآن الأسباب والخلفيات التي دفعت الشخص إلى محاولة الاعتداء على الشيخ.






























