استقبل الفريق أحمد محمود ولد الطايع، قائد أركان الدرك الوطني، اليوم، بعثة نادي الدرك الوطني برئاسة رئيس مديرية الرياضة على مستوى قيادة أركان الدرك الوطني، المقدم محمد سالم ولد اممو، وذلك قبيل المباراة النهائية لكأس فخامة رئيس الجمهورية، المقررة غداً على أرضية ملعب شيخا بيديا عند الساعة الخامسة مساءً.
وخلال اللقاء، هنأ قائد أركان الدرك الوطني اللاعبين والطاقم الفني والإداري على التأهل التاريخي إلى النهائي، مثمناً ما أظهروه من روح قتالية وانضباط طيلة مشوار المنافسة، وما عكسوه من صورة مشرّفة للدرك الوطني والرياضة العسكرية بشكل عام.





























