أبدت البرازيل استعدادها لمواكبة موريتانيا في القطاع الفلاحي (الزراعة والتنمية الحيوانية)، من خلال الشراكات والمساهمة في تطوير حلول تقنية تتناسب مع الاحتياجات الخاصة لموريتانيا.
جاء ذلك خلال مباحثات أجراها وزير التنمية الحيوانية، سيد أحمد ولد محمد، أول أمس الاثنين ببرازيليا، مع نظيره البرازيلي أندريه دي باولا.
وبحث الطرفان إجراءات تسريع تنفيذ إطار التعاون بين البلدين، "والذي يهدف إلى إحداث تحول مستدام في مشهد التنمية الحيوانية في موريتانيا"، وفق ما أوردته وزارة التنمية الحيوانية الموريتانية.
كما بحث الطرفان:
تعزيز بروتوكولات السلامة الصحية





























