أطلقت وزارة التربية وإصلاح النظام التعليمي أياماً تحسيسية حول الأمن في الوسط المدرسي ومخاطر المخدرات وطرق الوقاية منها.
وقال الأمين العام للوزارة، صدفي سيدي محمد، إن المخدرات تمثل خطراً حقيقياً على المجتمعات لما تخلفه من أضرار صحية ونفسية وأخلاقية واجتماعية واقتصادية، مشيراً إلى أن مكافحتها تعد واجباً دينياً وأخلاقياً وإنسانياً يستوجب اليقظة والتعبئة المستمرة لحماية الأجيال الصاعدة.
المدرسة فضاء لترسيخ قيم المواطنة والاعتدال






























