كرمت السلطات الإدارية في ولاية داخلت نواذيبو اليوم 17 امرأة، وذلك ضمن فعاليات الاحتفاء بــ اليوم الدولي للمرأة.
وشمل التكريم موظفات في قطاعات أمنية وتعليمية وإدارية، إضافة إلى ناشطات في المجتمع المدني، تقديراً لإسهاماتهن في مختلف المجالات.
وقالت والي الولاية اطفيله بنت حادن في كلمة بالمناسبة إن تزامن تخليد عيد المرأة هذا العام مع شهر رمضان يضفي عليه خصوصية مميزة، مشيرة إلى أن الإسلام كرم المرأة ومنحها حقوقها بعد أن كانت تعاني من الظلم وامتهان الكرامة في عصور سابقة.





























