احتج، اليوم الأربعاء، عشرات الشباب العاملين في سوق الهواتف النقالة أمام ساحة الحرية قرب مبنى البرلمان الموريتاني في نواكشوط، وذلك لليوم الثاني على التوالي، رفضاً للضرائب المفروضة على الهواتف.
ورفع المحتجون، وهم من ملاك محلات الهواتف المنضوين في اتحاد سوق الهواتف النقالة، شعارات من بينها: “سيادة الرئيس نثق في حكمتكم.. نطالب بتجميد آلية ضريبة الهواتف”، و“القانون نُشر والتنفيذ بدأ والمعاناة حقيقية”.





























