حضر الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني مساء أمس الخميس بمقر المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء (تآزر) في نواكشوط، حفل إفطار نُظم لـ 100 شخص يمثلون مجتمع “التآزر”، قدِموا من مختلف ولايات موريتانيا.
واطلع ولد الشيخ الغزواني خلال حفل الإطفار على مستوى استفادة الأسر من البرامج والتدخلات الموجهة "لتحسين أوضاعها المعيشية، وتمكينها من تجاوز الهشاشة والاندماج في الدورة الاقتصادية والاجتماعية، كما استمع إلى مطالب ممثليها وتطلعاتهم المستقبلية".
أكد الوزير الأول المختار ولد أجاي أن الأشغال الجارية في مشروع قناة سكام الزراعية تشهد تقدماً بوتيرة جيدة، مشيراً إلى أن المشروع يمثل أحد






























