أدى وزير الصحة، السيد محمد محمود ولد اعل محمود، أمس، زيارة اطلاع وتفقد إلى المركز الوطني لأمراض القلب، في إطار متابعة سير العمل والوقوف على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
وتلقى الوزير خلال الزيارة شروحًا مفصلة حول آلية العمل داخل المؤسسة، وأبرز الجهود المبذولة لتطوير الأداء والرفع من جودة التكفل بالمرضى، وفق ما أورده الموقع الرسمي للمركز.
أطلق وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية محمد عبد الله لولي أول مساعد حكومي يعمل بالذكاء الاصطناعي، ويتيح للمواطنين إجابا





























