انطلقت أمس في العاصمة نواكشوط- المفاوضات الخاصة بتجديد اتفاقية الشراكة في مجال الصيد بين موريتانيا والاتحاد الأوروبي، عقب اختتام أعمال اللجنة المشتركة المكلفة بمتابعة تنفيذ الاتفاقية القائمة.
وجاء انطلاق هذه الجولة بعد صياغة ومراجعة محضر اجتماع اللجنة المشتركة، في إطار التحضير لمرحلة جديدة من التعاون بين الجانبين في قطاع الصيد.
وتهدف المفاوضات الجارية إلى بحث مستقبل الشراكة، في ظل اقتراب انتهاء العمل بالبروتوكول الحالي، ومناقشة مختلف الجوانب المرتبطة بتنفيذ الاتفاقية وآفاق تطويرها.
أعلنت وزارة التربية إلغاء امتحان 37 مترشحا خلال اليوم الثالث والأخير من امتحانات شهادة ختم الدروس الإعدادية، بعد ضبطهم متلبسين بحيازة هوا






























