ألقت مفوضية الشرطة بتوجنين 3 القبض على عصابة إجرامية تنشط في مجال السرقة بالكسر والسلب تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وذلك يوم الثلاثاء 27 يناير 2026، عقب عملية بحث وتحريات مكثفة أسفرت عن توقيف ثمانية أشخاص، من بينهم عناصر من ذوي السوابق العدلية.
وأسفرت العملية عن ضبط مسروقات تعود لمتجر في حي تنويش، كانت العصابة قد أقدمت على سرقته بعد كسر بابه، وتمثلت المسروقات في هواتف ذكية، ومكبرات صوت، وأجهزة إلكترونية رياضية، وسماعات رأس، وحقائب. كما عثرت الشرطة بحوزة الموقوفين على أسلحة بيضاء يُشتبه في استخدامها أثناء تنفيذ عمليات السرقة.






























