قال الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز إنه من خلال تسلسل الأحداث، يبدو أن السلطات تستعد لبيع جميع ممتلكاته المستولى عليها تحت غطاء "التجميد" أو "الحجز" لأغراض التحقيق، ثم "المصادرة"، دون أي سند تنفيذي قائم.
وخاطب ولد عبد العزيز الرئيس الحالي محمد ولد الغزواني من خلال رسالة وجهها له بتذكيره بأن بوسعه ومن ضمن صلاحياته، وضع حد لما وصفها بـ"المهزلة القضائية التي يديرها سياسيون ورجال أعمال فاسدون"، منبها إلى أن "هذه المهزلة التي بدأت بحرماني من الحرية، تتجه اليوم نحو تبديد ممتلكاتي وممتلكات أبنائي وأقاربي، وهو ما يرتب عليكم مسؤولية كاملة، حاضراً ومستقبلاً، من أكثر من وجه".





























