وقع الصندوق الوطني للتضامن الصحي، وبلدية تفرغ زينة، اتفاقية شراكة تهدف إلى تأمين أكثر من 1000 من سكان البلدية ضمن نظام التأمين الصحي التابع للصندوق، "بما يسهم في تعزيز الحماية الصحية، وتقريب الخدمات من المستفيدين".
ووقعت الاتفاقية عن الصندوق مديرته العامة، آمال سيدي محمد الشيخ عبد الله، وعن بلدية تفرغ زينة عمدة البلدية، الطالب ولد المحجوب.
مدة الاتفاقية وأهدافها





























