وصل الفوج الثالث من الحجاج الموريتانيين، أمس السبت، إلى المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، لبدء أداء مناسك الحج للعام الهجري 1447 هـ / 2026 م، ضمن عملية التفويج المتواصلة نحو البقاع المقدسة.
ويأتي وصول هذا الفوج في إطار برنامج تفويج الحجاج الموريتانيين الذي يشمل سبعة أفواج، حيث تتواصل رحلات نقل الحجاج تباعا، على أن يغادر آخر فوج يوم 13 من الشهر الجاري.
وكان الفوجان الأول والثاني قد وصلا خلال اليومين الماضيين إلى الأراضي المقدسة، في مستهل موسم الحج الحالي الذي يضم نحو 3500 حاج موريتاني.
أطلق وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية محمد عبد الله لولي أول مساعد حكومي يعمل بالذكاء الاصطناعي، ويتيح للمواطنين إجابا





























