أكمل الحجاج الموريتانيون، أمس الأربعاء، رمي جمرة العقبة الكبرى بمشعر منى، في واحدة من أبرز محطات مناسك الحج، وذلك وسط أجواء حارة شهدتها المشاعر المقدسة.
وقالت وزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي إن الحجاج الموريتانيين يواصلون أداء مناسكهم في ظروف جيدة، مؤكدة أن جميع أفراد البعثة بخير ولله الحمد، مع استمرار المتابعة الميدانية والاطمئنان على أوضاعهم بشكل متواصل.
ويواصل الحجاج، بعد رمي الجمرات، أداء بقية المناسك، حيث يتحلل الحاج من إحرامه بالحلق أو التقصير وارتداء ملابسه المعتادة، قبل التوجه إلى المسجد الحرام لأداء طواف الإفاضة، أحد أركان الحج الأساسية.
قررت موريتانيا وإيطاليا إطلاق مشروع زراعي مشترك يستهدف استصلاح حتى 10 آلاف هكتار، وذلك في خطوة تعكس عمق التعاون الثنائي بين البلدين في ال






























