وقع 14 سجيناً من السجناء السلفيين بياناً جددوا فيه توبتهم من كل الأخطاء، وأعلنوا فيه تمسكهم بأقوال أهل العلم والتزامهم بالحفاظ على أمن البلد.
والتزم السجناء، في بيان نشرته وكالة الأنباء الموريتانية ضمن برنامج يستعرض المقاربة الموريتانية في معالجة ظاهرة الغلو والتطرف العنيف، بالحفاظ على أمن جميع من في البلد، بما في ذلك زواره والمقيمون فيه وولاة أمره والقائمون على حفظ أمنه.






























